? ??????????????The Wild? ????? ?? ???Rating: 4.8 (12 Ratings)??454 Grabs Today. 7850 Total Grabs. ??????P
review?? | ??Get the Code?? ?? ?????Dark Tree? ????? ?? ???Rating: 4.3 (23 Ratings)??445 Grabs Today. 24529 Total Grabs. ??????Preview?? | ??Get the Code?? ?? ???????Drown The World? BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS ?

الثلاثاء، 23 مارس 2010

احس الضيقــــــــه

آحس الضيقة بصدري مدينه مالهااا أسوار
مدينه تعيش بآعماااقي وتتفرع شوارعهااا.,
.في قلبي شي ما يوصف حقيقه لا ولا ينقاال
حروف (ن) غصت بحلقي ولا أقدر اطلعهااا.,.
كثر ما احس بك تغيير احس ان الزمن بي جااار
آداري حزني بعيني وتفضحني مدامعهاااا.,.
دخيلك لا تكلمني ولا تسآل عن الأحوال
اخاف انهار قدامك ونفسي يبااان موجعهااا.,.
آخاف اسر دلك حكاية وقصة هالزمن لا دااار
آخاف آكشفلك اوراق (ن) عرفت شلون تلعبهاا.,.
آخافك تلمح بعيني جروح بعمقهااا تختاال
اخااف انك تشوووف الروح في لحظة منازعهاا.,.
انا ما ابي ابينلك وش اللي بي عشااانك صااار
ولا ابي تظن بانك يوم قدرت النفس تخدعهااا.,.
انا ابقى عزيزة نفس يضرب في شموووخي امثااال
صفع روحي لا حبتك قبل غدرك لا يصفعهاااا.,.
انا ابرحل فمااان الله ولا تسأل عن الأعذار
خلي صورتك تبقى بعد ما الحب جمعهااا.,.
انا برحل ولا ترجي,, مني أي حبل لوصال
يكفي ونة جروحي توصلّك مسامعهاا.,.
انا برحل فمااان الله ..وبخلي صورتك تذكااار
ابروزها على جروحي تكفيني مواجعهاااا

0 التعليقات: