? ??????????????The Wild? ????? ?? ???Rating: 4.8 (12 Ratings)??454 Grabs Today. 7850 Total Grabs. ??????P
review?? | ??Get the Code?? ?? ?????Dark Tree? ????? ?? ???Rating: 4.3 (23 Ratings)??445 Grabs Today. 24529 Total Grabs. ??????Preview?? | ??Get the Code?? ?? ???????Drown The World? BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS ?

الأحد، 17 يناير 2010

شكيت من الزمن ميت ولامنهو سمع شكوآي



طلبتكـ التفت يمي قبل لاتنهي ايامي

بعيش اللي بقاء بعمري معكـ يابهجت اسنيني


عدمت الفرحه في عيني بعد ناوي على اعدامي

حرام تسوي كل هذآ ترى اللي فيني يكفيني


اشوف ومااشوف الا عذاب بداخلي حاني

يجيني احيان يخليني بغيبوبه وينهيني


قضى عمري وانا اعطيك بالفرحه وانا ضامي

اجامل بسمتك واضحك وانابحر الحزن فيني


اجيك بلهفتي اركض اسابق خطوت اقدامي

مصيبه يوم انا جيتك من الأحزان تسقيني


مدام ان ملامح وجهي غطاهـ الألمـ والخوف واوهامي

اعماني الوقت بدروبي اضيع ومايدليني


وربـــــــــي


قمت احس ان الفرح يفرح بألآآآآآآآآآآآآآآآمي

واحس الليل والغربه همـ احبابي وعناويني


وصلتك ياشقى عمري ابي تجمع لي اعظامي

وصلت لدنيتك وانت وضميرك لاتخليني


ابي مره ولو مره اشوف الفرحه قدامي

ولكن وين هالفرحه اموت وماتعزيني


انا ماهمني حزني ولاهمتني اهمومي

ولاكن ليه يادنياء اذا بضحك تبكيني



0 التعليقات: