? ??????????????The Wild? ????? ?? ???Rating: 4.8 (12 Ratings)??454 Grabs Today. 7850 Total Grabs. ??????P
review?? | ??Get the Code?? ?? ?????Dark Tree? ????? ?? ???Rating: 4.3 (23 Ratings)??445 Grabs Today. 24529 Total Grabs. ??????Preview?? | ??Get the Code?? ?? ???????Drown The World? BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS ?

الثلاثاء، 19 يناير 2010

ثمن حزني ..!


من يدفع ثمن حزني .. وياخذ من عيوني عين !!

وياخذ عمر من عمري ..وياخذ كل ما وده !!

من يعطيني من صبره .. إذا صبري وصل حده ؟

ويحضنّيْ بْدفاه سنين وانا كل يوم بآعدّه ..
جميل ومستحيل انساه ..

دخيل الله ..

دخيل ال آآآه
أخافه بس يستنّى أجي له .. وآنا أستنّاه !!

وضاعت مننا الأحلام ..و سبعه وعشرين عام !
تعب شالته أكتافي ..

جفاف يسكن اطرافي ..

وبسمة ما رسمها الا حزن ..

وْيا معظم الخافي
سُباتٍ مَـر ..

وطعم المُـر في ريقي ..

ونشف هالرّيق ..سُباتٍ مـُر ..

وانا أركض وانا أركض مع الزحمة وبين الضيق !!

عجزت أصل ..عجزت آصدّق التصديق ولحْدٍ بـ اختناقي حس ..لأني في سبات .. وبس !

يـَ فلان .. يا أغلى من سكن القلب

الله عشان الحب ..

أو آسف ..

عشان الله ..!

تحبني كثر ما حبني حزني ..ولجل الحب اب تفاءل أنا والله ..

و بحلم أكثر وأكثر ..وبمشي مهما أتعثر ..واعيش بها لعمر يمكن كثر ما راح ..

ويمكن يوم أو ساعة ..يكفيني أعيش بنيتك فيها !!

ومهما كنت ..

اقضيها ولو مت بقهر جنبك ..

بموت بها لقهر مرتاح ..

بموت بها لقهر مرتاح .................... وهذا أضعف الإيمان ..!

0 التعليقات: