? ??????????????The Wild? ????? ?? ???Rating: 4.8 (12 Ratings)??454 Grabs Today. 7850 Total Grabs. ??????P
review?? | ??Get the Code?? ?? ?????Dark Tree? ????? ?? ???Rating: 4.3 (23 Ratings)??445 Grabs Today. 24529 Total Grabs. ??????Preview?? | ??Get the Code?? ?? ???????Drown The World? BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS ?

الخميس، 21 يناير 2010

آبي آبگي من آلضيقة ۈآبعزف للهمۈم آلحآن


آبي آبگي من آلضيقة ۈآبعزف للهمۈم آلحآن
آبي آطلق مۈآۈيل آلحزن ۈبطرح گل دۈآۈيني


آبي آشگي آبي آحگي آبۈصف للبشر حرمآن
آبيهم گلهم يدرۈن آبيهم يشعرۈآ فيني
بي لآ من طرى آسمي بگى من لۈعتي شيبآن
آبي لآمن طرى" عآشق" ذگر من گآن يغليني


آبيهم يذگرۈن آني صرت بدمعتي غرقآن
آبيهم يعرفۈن آلهم هۈآللي صآر يخآۈيني


آبي آصرخ ۈآبلغهم ۈآقۈل آن آلفرح خۈآن
يجي مرة معآي ۈ هۈ طۈل آلعمر نآسيني


آبي آترگ لهم قصة ۈآخيّرهم على آلعنۈآن
يسمّۈآ "حزن "يحطۈآ " دمع " .. مآ عآد يعنيني


آبي لآمن ۈصل صۈتي يحس بضيقتي آنسآن
آبي لآمن نزف جرحي لقيت آللي يدآۈيني


آبي شخص يجي يمي ۈ يقفل للعنآ بيبآن
آبيه يگۈن لي خلٍ ۈعلى حزني يۈآسيني


آبيه لمرگبي مرسى ۈآبيه لغربتي آۈطآن
آبي لآمن ذرفت آلدمع لقيته لي يعزّيني


آنآ مآ آبيه يصبح ضلع آبيه يگۈن لي ضلعآن
آبي لآ من مشيت ۈطحت يحط يديه في يديني


آلآمن خآنني آلتعبير آبيه يگۈن لي لسآن
آبي لآمن سگتْ آلقآه .. يفهم من نظر عيني


آبي لآ من تعبت ۈضقت يلم آلرۈح بآلآحضآن
آبيه يگۈن لي گتآب آذآ ضآعت عنآۈيني

آبي آعشق ۈآبي آغرم ۈببني للهۈى بنيآن
آبيه يگۈن مبنى ضخم ۈيسگن فيه مغليني


آبي ۈآحد يسگن بي ۈآبطرد لآجله آلسگّآن
آبي يسگن ۈسط قلبي ۈعمره مآ يخليني

آبي آشعل شمۈع آلحب ۈبآعطي من آلغلآ بستآن
آبي آهديه بآقة ۈرد .. مسقيهآ شرآيين












































0 التعليقات: